بالصور: عودة رانيا الباز المذيعة التي ضربها زوجها

باتت المهرجانات التي تقام في لبنان فرصة للكثير من الوجوه للظهور والتواجد تحت الضوء. وقد أصبحت لجان التحكيم في تلك المهرجانات تتشكّل من أشخاص لا علاقة لهم بالفن، بل كنوع من “البرستيج” لا أكثر  مثل مشاركة المذيعة اللبنانية ماريا معلوف ضمن لجنة تحكيم “مهرجان بيروت الدولي” الذي سينظم في 27 من الشهر الحالي. إذ أثار حضورها المؤتمر الصحافي الذي أقيم قبل أيام، الكثير من الاستغراب.

وتردّد أنّ ماريا دفعت لمنظمي المهرجان 100 ألف دولار من أجل دخول لجنة التحكيم.
أما ما أثار الكثير من علامات الاستفهام، فهو ظهور المذيعة السعودية رانيا الباز في المؤتمر بوصفها أيضاً أحد أعضاء لجنة التحكيم.
لم يعرفها الكثير من الصحافيين، في حين تذكّر البعض أنّها المذيعة السعودية التي تعرّضت للضرب المبرح من قبل زوجها، شقيق المغنية السعودية وعد، ما جعلهم يتساءلون عن صفة رانيا الباز كي تكون ضمن لجنة تحكيم، خصوصاً أنّ الصحافة لا تعرفها إلا بوصفها المذيعة التي ضربها زوجها.
رانيا الباز

وقد تناقلت الأوساط الصحافية خبراً مفاده أنّ رانيا أيضاً دفعت مبلغاً لا يقلّ عما دفعته ماريا لتكون ضمن لجنة التحكيم. أيضاً، سيكون مصمّم الأزياء اللبناني عبد محفوظ ضمن أعضاء لجنة التحكيم مقابل ارتداء الفنانات المكرَّمات من تصاميمه.
ومن الفنانين الذين سيتم تكريمهم هذا العام نانسي عجرم،  وراغب علامة، ولطيفة التونسية. أما من سوريا، فقد علمت “أنا زهرة” أنّ الكثير من الفنانين السوريين يخشون الحضور والمشاركة ومنهم سلاف فواخرجي.

Leave a comment